خليجية
خليجية
  • Video 60
  • Views 5 785 230 234
قصص صادمة .. سيدة جعلت ابنها في هيئة فتاة، ومعاناة طفلة مع المربية.
خليجية أقوى البرامج الحوارية والاجتماعية والفكرية والرياضية والكوميدية.. اليومية والاسبوعية، بالإضافة لأروع المسلسلات العربية والخليجية وأضخم الإنتاجات الغنائية تجدونها فقط.. على #روتانا_خليجية ..
» Subscribe for more: clip-share.net/user/khalejiatv
» Watch Rotana Khalejia live : rotana.net/live/
» Watch Full Episodes Free: vod.rotana.net/
Rotana Khalejia ON SOCIAL:
►Like Khalejiatv on Facebook: khalejiatv/
►Follow Khalejiatv on Twitter: Khalejiatv/
►Subscribe Khalejiatv on Clip-Share: clip-share.net/user/khalejiatv
الترددات.
NileSat 201 Freq. (12,226 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 5/6
102 Freq. (10,775 MHz) - H - SR: 27500 S/s - FEC 3/4
Arabsat Freq. (11,843 MHz) - H - SR...
Views: 363

Video

روشتة نفسية للتعامل مع الشخص السيكوباتي
Views 2.7K22 hours ago
خليجية أقوى البرامج الحوارية والاجتماعية والفكرية والرياضية والكوميدية.. اليومية والاسبوعية، بالإضافة لأروع المسلسلات العربية والخليجية وأضخم الإنتاجات الغنائية تجدونها فقط.. على #روتانا_خليجية .. » Subscribe for more: clip-share.net/user/khalejiatv » Watch Rotana Khalejia live : rotana.net/live/ » Watch Full Episodes Free: vod.rotana.net/ Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook...
مسؤول بالزراعة: لدينا خزين من "الدقيق"
Views 98522 hours ago
خليجية أقوى البرامج الحوارية والاجتماعية والفكرية والرياضية والكوميدية.. اليومية والاسبوعية، بالإضافة لأروع المسلسلات العربية والخليجية وأضخم الإنتاجات الغنائية تجدونها فقط.. على #روتانا_خليجية .. » Subscribe for more: clip-share.net/user/khalejiatv » Watch Rotana Khalejia live : rotana.net/live/ » Watch Full Episodes Free: vod.rotana.net/ Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook...
معاناة الأُسر والطلاب من الفصول الدراسية الثلاثة
Views 1.6K22 hours ago
خليجية أقوى البرامج الحوارية والاجتماعية والفكرية والرياضية والكوميدية.. اليومية والاسبوعية، بالإضافة لأروع المسلسلات العربية والخليجية وأضخم الإنتاجات الغنائية تجدونها فقط.. على #روتانا_خليجية .. » Subscribe for more: clip-share.net/user/khalejiatv » Watch Rotana Khalejia live : rotana.net/live/ » Watch Full Episodes Free: vod.rotana.net/ Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook...
لما تطلب فلوس 💵 من صديقك الطفران 😂
Views 4.4KDay ago
#Shorts لمشاهدة الحلقات الكاملة clip-share.net/p/PLp8t9oGfE4VCfK031LvbBysqGdnpiHkRJ مسلسل #شباب_البومب9 .. مسلسل كوميدي يستعرض قضايا الشباب السعودي بطريقة كوميدية، يعرض حصريا على شاشة #روتانا_خليجية وقناة خليجية يوتيوب بطولة فيصل العيسى ، عبدالعزيز الفريحي ، مهند الجميلي ، سلمان المقيطيب ، علي المدفع ، شفيقة يوسف ، محمد الدوسري ، عبدالعزيز برناوي ، محمد الحربي ، ريماس منصور » Subscribe for more...
صديقك اللي يبيعك عشان سيارة 🤣😂
Views 26KDay ago
#Shorts لمشاهدة الحلقات الكاملة clip-share.net/p/PLp8t9oGfE4VCfK031LvbBysqGdnpiHkRJ مسلسل #شباب_البومب9 .. مسلسل كوميدي يستعرض قضايا الشباب السعودي بطريقة كوميدية، يعرض حصريا على شاشة #روتانا_خليجية وقناة خليجية يوتيوب بطولة فيصل العيسى ، عبدالعزيز الفريحي ، مهند الجميلي ، سلمان المقيطيب ، علي المدفع ، شفيقة يوسف ، محمد الدوسري ، عبدالعزيز برناوي ، محمد الحربي ، ريماس منصور » Subscribe for more...
ردة فعل أبوك لما تنسرق سيارتك 🤣😂
Views 34KDay ago
#Shorts لمشاهدة الحلقات الكاملة clip-share.net/p/PLp8t9oGfE4VCfK031LvbBysqGdnpiHkRJ مسلسل #شباب_البومب9 .. مسلسل كوميدي يستعرض قضايا الشباب السعودي بطريقة كوميدية، يعرض حصريا على شاشة #روتانا_خليجية وقناة خليجية يوتيوب بطولة فيصل العيسى ، عبدالعزيز الفريحي ، مهند الجميلي ، سلمان المقيطيب ، علي المدفع ، شفيقة يوسف ، محمد الدوسري ، عبدالعزيز برناوي ، محمد الحربي ، ريماس منصور » Subscribe for more...
عامر ينفذ خطة الهروب الكبير
Views 30KDay ago
#Shorts لمشاهدة الحلقات الكاملة clip-share.net/p/PLp8t9oGfE4VCfK031LvbBysqGdnpiHkRJ مسلسل #شباب_البومب9 .. مسلسل كوميدي يستعرض قضايا الشباب السعودي بطريقة كوميدية، يعرض حصريا على شاشة #روتانا_خليجية وقناة خليجية يوتيوب بطولة فيصل العيسى ، عبدالعزيز الفريحي ، مهند الجميلي ، سلمان المقيطيب ، علي المدفع ، شفيقة يوسف ، محمد الدوسري ، عبدالعزيز برناوي ، محمد الحربي ، ريماس منصور » Subscribe for more...
برنامج سوق العمل - الحلقة 19
Views 8KDay ago
خليجية أقوى البرامج الحوارية والاجتماعية والفكرية والرياضية والكوميدية.. اليومية والاسبوعية، بالإضافة لأروع المسلسلات العربية والخليجية وأضخم الإنتاجات الغنائية تجدونها فقط.. على #روتانا_خليجية .. » Subscribe for more: clip-share.net/user/khalejiatv » Watch Rotana Khalejia live : rotana.net/live/ » Watch Full Episodes Free: vod.rotana.net/ Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook...
مباراة نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء والاستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة
Views 54KDay ago
مباراة نهائي كأس الملك بين الهلال والفيحاء على شاشة #روتانا_خليجية.. المباراة كاملة والوقت الاضافي وضربات الجزاء ومراسم تسليم سمو ولي العهد الكأس للفيحاء والاستوديو التحليلي #الهلال_الفيحاء #أغلى_الكؤوس #كاس_خادم_الحرمين_الشريفين » Subscribe for more: clip-share.net/user/khalejiatv » Watch Rotana Khalejia live : rotana.net/live/ » Watch Full Episodes Free: vod.rotana.net/ Rotana Khalejia ON SOC...
الأمير الوليد بن طلال يقدم مليون ريال مكافأة لنادي الفيحاء
Views 19KDay ago
خليجية أقوى البرامج الحوارية والاجتماعية والفكرية والرياضية والكوميدية.. اليومية والاسبوعية، بالإضافة لأروع المسلسلات العربية والخليجية وأضخم الإنتاجات الغنائية تجدونها فقط.. على #روتانا_خليجية .. » Subscribe for more: clip-share.net/user/khalejiatv » Watch Rotana Khalejia live : rotana.net/live/ » Watch Full Episodes Free: vod.rotana.net/ Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook...
ركلات الترجيح نهائي كاس الملك بين الهلال والفيحاء
Views 150KDay ago
خليجية أقوى البرامج الحوارية والاجتماعية والفكرية والرياضية والكوميدية.. اليومية والاسبوعية، بالإضافة لأروع المسلسلات العربية والخليجية وأضخم الإنتاجات الغنائية تجدونها فقط.. على #روتانا_خليجية .. » Subscribe for more: clip-share.net/user/khalejiatv » Watch Rotana Khalejia live : rotana.net/live/ » Watch Full Episodes Free: vod.rotana.net/ Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook...
سمو ولي العهد يتوج الفيحاء بطلاً لكأس الملك
Views 53KDay ago
خليجية أقوى البرامج الحوارية والاجتماعية والفكرية والرياضية والكوميدية.. اليومية والاسبوعية، بالإضافة لأروع المسلسلات العربية والخليجية وأضخم الإنتاجات الغنائية تجدونها فقط.. على #روتانا_خليجية .. » Subscribe for more: clip-share.net/user/khalejiatv » Watch Rotana Khalejia live : rotana.net/live/ » Watch Full Episodes Free: vod.rotana.net/ Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook...
أهداف مباراة الهلال والفيحاء - #كاس_خادم_الحرمين_الشريفين #كأس_الملك
Views 31KDay ago
خليجية أقوى البرامج الحوارية والاجتماعية والفكرية والرياضية والكوميدية.. اليومية والاسبوعية، بالإضافة لأروع المسلسلات العربية والخليجية وأضخم الإنتاجات الغنائية تجدونها فقط.. على #روتانا_خليجية .. » Subscribe for more: clip-share.net/user/khalejiatv » Watch Rotana Khalejia live : rotana.net/live/ » Watch Full Episodes Free: vod.rotana.net/ Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook...
لحظة دخول سمو ولي العهد لملعب "الجوهرة المشعة" لحضور نهائي كأس الملك وعزف السلام الملكي السعودي
Views 27KDay ago
خليجية أقوى البرامج الحوارية والاجتماعية والفكرية والرياضية والكوميدية.. اليومية والاسبوعية، بالإضافة لأروع المسلسلات العربية والخليجية وأضخم الإنتاجات الغنائية تجدونها فقط.. على #روتانا_خليجية .. » Subscribe for more: clip-share.net/user/khalejiatv » Watch Rotana Khalejia live : rotana.net/live/ » Watch Full Episodes Free: vod.rotana.net/ Rotana Khalejia ON SOCIAL: ►Like Khalejiatv on Facebook...
لحظة وصول سمو ولي العهد لملعب "الجوهرة المشعة" لحضور نهائي كأس الملك بين فريقي الهلال و الفيحاء
Views 19KDay ago
لحظة وصول سمو ولي العهد لملعب "الجوهرة المشعة" لحضور نهائي كأس الملك بين فريقي الهلال و الفيحاء
القدر ينقذ حياة عامر
Views 40KDay ago
القدر ينقذ حياة عامر
الكابتن محمد نور يفاجئ شباب البومب
Views 224KDay ago
الكابتن محمد نور يفاجئ شباب البومب
عامر في مواجهة عملاق السجن
Views 61KDay ago
عامر في مواجهة عملاق السجن
أبطال المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يوجهون من خلال ياهلا رسائل شكر لكل الذين دعموهم
Views 12KDay ago
أبطال المنتخب السعودي للعلوم والهندسة يوجهون من خلال ياهلا رسائل شكر لكل الذين دعموهم
عامر أول يوم في السجن
Views 58K2 days ago
عامر أول يوم في السجن
المعلق الرياضي عبدالله العدوان يروي لوينك رحلته من التحكيم إلى التعليق الرياضي في الطائرة والقدم
Views 2.9K2 days ago
المعلق الرياضي عبدالله العدوان يروي لوينك رحلته من التحكيم إلى التعليق الرياضي في الطائرة والقدم
محطات في حياة الشيخ خليفة بن زايد (رحمه الله)
Views 18K2 days ago
محطات في حياة الشيخ خليفة بن زايد (رحمه الله)
برنامج سوق العمل - الحلقة 18
Views 3.5K2 days ago
برنامج سوق العمل - الحلقة 18
ورطة تركي وعامر في جورجيا
Views 42K2 days ago
ورطة تركي وعامر في جورجيا
الجنية تلبست عامر
Views 272K2 days ago
الجنية تلبست عامر
تخيل لو جدك الأول رجع يعيش معك الحين 😂😂
Views 597K14 days ago
تخيل لو جدك الأول رجع يعيش معك الحين 😂😂
عامر يعثر على كنز أبو نورة
Views 94K21 day ago
عامر يعثر على كنز أبو نورة
عامر وتركي في صفقة نهايتها السجن
Views 63K21 day ago
عامر وتركي في صفقة نهايتها السجن
حالك انت وربعك يوم الإجازة 😂
Views 265K21 day ago
حالك انت وربعك يوم الإجازة 😂
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 20 - " تراي باي " - 4K
Views 77M5 years ago
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 20 - " تراي باي " - 4K
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 12 - " مفارقات " - 4K
Views 76M5 years ago
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 12 - " مفارقات " - 4K
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 28 - " الطفره شينه " - 4K
Views 65M5 years ago
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 28 - " الطفره شينه " - 4K
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقه الخامسة" بمب جي " 4K
Views 58M2 years ago
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقه الخامسة" بمب جي " 4K
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه التاسعة - " وحنا ليه " - 4K
Views 57M5 years ago
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه التاسعة - " وحنا ليه " - 4K
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقه التاسعة" البطة " 4K
Views 57M2 years ago
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقه التاسعة" البطة " 4K
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 16 - " عيشو معهم " - 4K
Views 56M5 years ago
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 16 - " عيشو معهم " - 4K
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقة الرابعة عشر - جنون التطبيقات
Views 56M4 years ago
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقة الرابعة عشر - جنون التطبيقات
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقه الخامسة عشر "لو بالملايين" 4K
Views 55M4 years ago
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقه الخامسة عشر "لو بالملايين" 4K
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 25 - " يا صديق " - 4K
Views 50M5 years ago
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 25 - " يا صديق " - 4K
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقه الثامنة " مشهور ولكن "
Views 50M4 years ago
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقه الثامنة " مشهور ولكن "
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 19 - " زواج هاني " - 4K
Views 49M5 years ago
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 19 - " زواج هاني " - 4K
مسلسل شباب البومب 7 - الحلقه السابعة " شاك فيه " 4K
Views 49M3 years ago
مسلسل شباب البومب 7 - الحلقه السابعة " شاك فيه " 4K
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقة الثامنة عشر " النضول " 4K
Views 49M2 years ago
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقة الثامنة عشر " النضول " 4K
مسلسل شباب البومب 7 - الحلقه الثالثة والعشرون " سيارة الوالد " 4K
Views 49M3 years ago
مسلسل شباب البومب 7 - الحلقه الثالثة والعشرون " سيارة الوالد " 4K
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 11 - " لا تصور " - 4K
Views 48M5 years ago
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 11 - " لا تصور " - 4K
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقة الحادية والعشرون - " إجازة بس " 4K
Views 46M4 years ago
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقة الحادية والعشرون - " إجازة بس " 4K
مسلسل شباب البومب 7 - الحلقه الثالثة " عمتي حصّة " 4K
Views 46M3 years ago
مسلسل شباب البومب 7 - الحلقه الثالثة " عمتي حصّة " 4K
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقة الثامنة والعشرون " خوي المشهور " 4K
Views 45M2 years ago
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقة الثامنة والعشرون " خوي المشهور " 4K
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقه الثالثة " سكاتي " 4K
Views 45M4 years ago
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقه الثالثة " سكاتي " 4K
مسلسل شباب البومب 7 - الحلقه الثانية " اخوان ولكن.. " 4K
Views 44M3 years ago
مسلسل شباب البومب 7 - الحلقه الثانية " اخوان ولكن.. " 4K
مسلسل شباب البومب 7 - الحلقه الثامنة عشر " الحضانه " 4K
Views 43M3 years ago
مسلسل شباب البومب 7 - الحلقه الثامنة عشر " الحضانه " 4K
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقه الأولى " أتحداك " 4K
Views 43M2 years ago
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقه الأولى " أتحداك " 4K
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 13 - " هيلمة " - 4K
Views 42M5 years ago
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 13 - " هيلمة " - 4K
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقة الثانية عشر - "نهاد"
Views 41M4 years ago
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقة الثانية عشر - "نهاد"
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 10 - " كشته " - 4K
Views 41M5 years ago
مسلسل شباب البومب 5 - الحلقه 10 - " كشته " - 4K
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقه السابعة " سليمان تيوب " 4K
Views 40M2 years ago
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقه السابعة " سليمان تيوب " 4K
مسلسل شباب البومب 7 - الحلقه التاسعة " راعي الصيد " 4K
Views 40M3 years ago
مسلسل شباب البومب 7 - الحلقه التاسعة " راعي الصيد " 4K
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقه الثانية والعشرون "أتمنى" 4K
Views 39M4 years ago
مسلسل شباب البومب 6 - الحلقه الثانية والعشرون "أتمنى" 4K
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقة الرابعة عشر " الشاليه " 4K
Views 39M2 years ago
مسلسل شباب البومب 8 - الحلقة الرابعة عشر " الشاليه " 4K

Comments

  • ريان منصور
    ريان منصور 19 hours ago

    وزير عنده جواب واضح للأسئله وليس غموض في الأجوبة ماشاءالله عليه

  • ماجد
    ماجد 19 hours ago

    من احب واعجب بسلمان اما انه جاهل بأصول السلف او عالم لكن صاحب هوى

  • Mesh Abdul
    Mesh Abdul 19 hours ago

    نتفق على نبذ الاخوان و السروريين، ولكن اختلف مع ضرب بعض الاحكام الفقهية مثل كشف وجه المراه بحجة ان الاخوان و السروريين يرون بها، وانتقاد الشيخ عبد العزيز الطريفي بانه ليس فقيه ولا عالم ولا حافظ للحديث وانه البس هاله، ياليته لم يتطرق لبعض الامور التي لايجيدها.

  • عبدالعزيز ابراهيم

    مره حلو مره حلو مره حلو

  • فراس الغانمي

    الحلقه مسروقه من فلم مصري بس حلوه

  • Reema Khalaf
    Reema Khalaf 20 hours ago

    وشوضع القطوه الي بل ثلاجه😭😭😭 الدقيقة 7:36 بموت😭😭

  • DeMoN
    DeMoN 20 hours ago

    اسمج من كذا مافييييييههه ما بتلقى

  • خوي المطاليق

    وشهو السيكوباتي

  • الاسطور مومن

    ههه

  • فرجك يارب
    فرجك يارب 20 hours ago

    السلام علیکم ورحمة الله وبركاته اخوتي انا اختكم من سوريا وزوجي متوفي بسبب القصف نزحنه الى المخيمات السورية التركية انا واولادي الي يحسن يساعدنا لوجه الله تعالى والله احنا ماعندنا الارحمة رب العالمين واعتبروها صدقة لوجه الله تعالى والي يحسن يساعدنا ويتاكد من حالتنا رقمي موجود بالصورة ولكم الاجر والثواب ان شاء الله'

  • فانز محمد الفاصل

    اول مشاهد ثبت

  • pop non
    pop non 20 hours ago

    عادي مافيها شي الدنيا كذا اللي تكسبه العبه

  • حسناء الشمري

    صارحه ماحبيت موضوع 3 اترام بس استناست لانو اخر سنه لي بمدرستي وحبيت انا الفتره صارت طويله عشان ابقى مع صديقاتي لانو صار الحجر ومامداني استانس معاهن بس كرهت الدراسة بالحيللل صار مافي وقت عشان اسوي اي شيء عاد تخيلوا لو استمر الوضع كذا ماتقدر حتى تطلع تتونس مافي وقت ابد عاد اذا استمر الوضع كذا أتوقع مافي وقت للمناسبات حتو انا حتى العيد مامداني اتهنى به لانو كان خالتي رجعت من السفر ومامداني حتى اسير عليه

  • dz ghorba
    dz ghorba 20 hours ago

    ولله لو عرفوا قدرك يا شيخ لجعلوك قدوة ولكن لك في اهل البيت قدوة حبسوا وعذبو وقتلوا فلا تبتاءس بما يعملون

  • 〆راكان
    〆راكان 20 hours ago

    مافيه احد من 2022 🦧

  • أبو أسامة الفيفي

    خلينا جدتي عندنا … هذه التربية الحسنة البر الكامل بالاب

  • Ahmed Ahmed
    Ahmed Ahmed 20 hours ago

    انا

  • Hamid_ali91
    Hamid_ali91 20 hours ago

    كنت اشاهد اللقاء ولكن عندما ذكر اسم قطر. و قطر وقطر اللقاء الغاية منه هو تشويه صورة قطر العربية

  • راعي الباترول

    لماذا لانقولها صريحه ؟! ملك العود حورب فنيا و اعلاميا و بشكل عام تم تجاهل و تغييب فنانون نجد ! بشكل مجحف نعم اقولها صريحه بشير تراثنا و هويتنا الفنيه بشير جسد لنا كل شي عن تاريخ وارث حضاري لمدينه الرياض واحيائها ! واسواقها و شعبها الخ بشير فنان تاريخي سرد لنا القصص و العبر و الاشجان ومزجها بالاهات و الالحان عارف من الطراز الاول وشاعر احترافي سخر الكلمه وصاغ المضمون و توجها باللحن انه الاسطوره بشير شنان الدوسري مليون تساءول لوزاره الاعلام ذلك الوقت والمجرمين القائمين عليها بمن اتهموا وشوهوا فننا النجدي انه فن شعبي لايرقى والله خسئتم ثم خسئتم وهل كانت حربكم وعنصريتكم ضد الفن في نجد و ابراز فنانين اخرين بعضهم حتى لايمتلك الهويه الوطنيه ! وتعود اصوله اما الى لحج او الصومال ولايعرف له اصل او فصل سوى والله جرم بحقنا وحق الفن النجدي وحتى القائمين ع الاعلام تلك الفتره اتحدى ان كانت اصولكم اصليه لاحول ولاقوة الا بالله بس ولكن ثقوا ان الشمس لاتحجب بغربال و الاثر باقي حتى وان لم يسجله التاريخ ولو بعد غياب 50 عاما سنصل نردد بشير حمد شنان ملك العود مطرب الانس و الجن ! اللهم اغفر لعبدك بشير وارحمه وتجاوز عنه وجميع المسلمين

  • maha
    maha 20 hours ago

    يااا جمااعه لها حضوررر

  • النادر النادر

    ربنا واحد .. دربنا واحد كلنا فيصل كلنا خالظ رحمة الله على فيصل و على خالد 🇸🇦❤️🇸🇦

  • النادر النادر

    ربنا واحد .. دربنا واحد كلنا فيصل كلنا خالظ رحمة الله على فيصل و على خالد 🇸🇦❤️🇸🇦

  • Mohamed Rifai
    Mohamed Rifai 20 hours ago

    والله افراح تدخلك المووود غصب ماشاءاللة ❤️

  • SHAMRi Aa
    SHAMRi Aa 20 hours ago

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • Pnns Ood
    Pnns Ood 20 hours ago

    معاك حق... رحمك الله

  • Pnns Ood
    Pnns Ood 20 hours ago

    ما صحيح

  • متعب احمد
    متعب احمد 20 hours ago

    والله ميه في الميه ارتفعت

  • Gmilh Hassani
    Gmilh Hassani 20 hours ago

    خع٤ ف٣ثن

  • Tutorial { VS }
    Tutorial { VS } 20 hours ago

    ‏السلام عليكم ورحمة وبركاته ‏اخوي نصيحه احذف وصف حسابك من الموسيقى لا تجعل لك ذنب جاري ولا تستهين بالموضوع اخذ فره على حسابك واحذف اي فيديو فيه موسيقى ‏دلائل تحريم الموسيقى ‏لَيكونَنَّ من أمَّتِي أقوامٌ، يَستحِلُّون الحِرَ والحريرَ، والخمرَ والمعازفَ ‏المزيد ‏الراوي : [أبو مالك الأشعري]. ‏المحدث : ابن باز. ‏المصدر : مجموع فتاوى ابن باز. ‏الصفحة أو الرقم: 167/21. ‏خلاصة حكم المحدث : صحيح. ‏شرح الحديث clip-share.net/video/kIEY1ALRwnc/video.html

  • عزام محمد
    عزام محمد 20 hours ago

    رغم اني ملتزم ولا اسمع اغاني ولكن حسيت بقشعريره شلت اطرافي حتى خلصت المقطع . الله يغفر لي من لاوطن له .لا امان له

  • عشاق كوره عالميه

    تعالوا شوفوا وش صار

  • فانز يوسف
    فانز يوسف 20 hours ago

    GSG

  • فانز يوسف
    فانز يوسف 20 hours ago

    YCHG

  • Majid Mm
    Majid Mm 21 hour ago

    نبي حلقه عن صياف

  • فيصل الموالي

    👰👰👰🏼‍♀️👰👰👰👰🏼‍♂️👰🏼‍♀️👰🏼

  • ايبيس باينت

    لما طالعتا من نص فيديو حسبت ان هذول اخوان عامر من ابوه بس لما طالعتا من البداية فهمت

  • Queen
    Queen 21 hour ago

    الله على ذيك الايام

  • سارة العنزي

    واورر ا اكا،اا لنبملجل* ل،اا ما

  • SHAMRi Aa
    SHAMRi Aa 21 hour ago

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  • Majid Mm
    Majid Mm 21 hour ago

    الله يرحمه ويسكنه جناته

  • استديو -الذوق- الفني

    صلوا على النبي صلوات الله وسلامه عليه

  • حــوســـہ‏‏fM.

    اهم شي يفحط في البقاله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .

  • Reja Alanazi
    Reja Alanazi 21 hour ago

    أسئل الله أن يجمعه باولاده وعائلته.

  • Aniss NorthAfrican
    Aniss NorthAfrican 21 hour ago

    علم و بلاغة؟؟ والله؟ لا يفرق بين حرف الزين و الذال و لا الفتحة و لا الضمة و هو عربي؟؟؟ clip-share.net/video/8EqAmDMgT2w/video.html اعظم تفسير للعورة عند النساء ينطبق عليه المثل الجزائري الامازيغي داخل سوق الظراط بلا مؤخرة كذلك فتواه السوبر قوية؟ العورة عند المرأة هي الإبط؟ هاهاهاهاها قال اذا راحت للبحر تغطي الإبط فقط؟ السؤال كيف ستسبح؟؟؟ هاهاهاهاهاهاهاها ضال مضل و كافر

  • سعود الرشيدي

    الفيلم الي يتابعه صدييق اسمه باهوبالي ماعرف اسمه بلانجليزي بدقيقة 5 و 50 ثانية

  • عبدالله وي
    عبدالله وي 21 hour ago

    😎😎😎😍😍😍📿📿📿🎓🎓🎓🎩💎🧢

  • Queen
    Queen 21 hour ago

    من اجمل الحلقات صراحة

  • فوز الرشيدي

    دمنهور متحجب ليش طلعت لل حرمي بدون متلبس حجب